ايقاف زكى

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك في إجتماعة برئاسة المستشار جلال ابراهيم تحويل عمرو زكي للتحقيق بمعرفة الشئون القانونيه بعد مهاجمته لمجلس الإدارة في الفضائيات           (الاهرام).
حسن شحاتة وزكى وشيكابالا
حسن شحاتة وزكى وشيكابالا
رغم أعتذار اللاعب للمجلس عما فعل وأجتماعه ببعض الاعضاء لتوضيح موقفهكما إعتمد المجلس تعيين زهير عمار مستشار مجلس الإدارة في إدارة التسويق والإستثمار واوصي المجلس بإستمرار التفاوض مع حسني عبد ربه للانضمام لصفوف النادي وكان المجلس قد ناقش الميزانيه وقرر إعتمادها في إجتماع مجلس الإدارة المقرر إنعقادها الشهر المقبل ومن جهة أخري أعلن نادي الزمالك انسحابه رسميا من صفقة صلاح سليمان لاعب نادي غزل المحلة عقب اجتماع مجلس إدارة. وأكد د عبد الله جورج عضو مجلس الادارة أن نادي غزل المحلة تراجع عن الاتفاق الذي تم بين الطرفين. وأشار إلي أن أخر اتفاق توصل إليه الزمالك مع غزل المحلة هو حصول الغزل علي3 ملايين جنيه مقابل انتقال سليمان, إلا أن المحلة تراجع وطلب الحصول علي3 ملايين ونصف لذا قرر الزمالك الانسحاب رسميا من الصفقة. وكان نادي الزمالك قد أعلن قبل يومين التعاقد مع اللاعب لمدة أربعة مواسم إلا أن تراجع غزل المحلة عن الاتفاق, جعل الزمالك ينسحب نهائيا من الصفقة.
ومن جهة أخري أكد جورج ان قرار مجلس إلادارة بإيقاف زكي وتحويله للتحقيق بسبب التصريحات المسيئة لإدارة الزمالك جاء لاعادة الانضباط في بداية الموسم وقال سيتم إيقاف البلدوزر عن التدريبات وإحالته للتحقيق وينتظر المجلس نتيجة التحقيقات.
ومن ناحية أخري قرر مجلس الزمالك إقامة حفل تكريم يوم الإثنين القادم لكل من حسن شحاته المدير الفني للفريق وشيكابالا بعد اختيار شحاته كأفضل مدرب في تاريخ أفريقيا واختيار شيكابالا كأفضل لاعب في مصر وفقا لاستفتاء رابطة النقاد الرياضيين. كما قرر النادي منح مهلة نهائية حسني عبد ربه من أجل التوقيع علي عقد انتقاله للزمالك أو إنهاء المفاوضات. والمهلة تنتهي عصر اليوم وعلمت أن الزمالك اتخذ هذا الموقف لأنه لا يريد أن يكون النادي البديل أو( الاحتياطي) للاعب. وكان عبد ربه قد منح الاسماعيلي مهله جديدة حتي اليوم وأكد أنه في حالة عدم حصوله علي مستحقاته في هذا الموعد فإنه سينتقل رسميا إلي الزمالك.
ومن جهة ثانيه أطمأن أحمد سليمان مدرب حراس المرمي علي ترتيبات معسكر الفريق المزمع أقامته في النمسا بداية من الثالث من ديسمبر القادم.وعلمت أن سليمان قدم تقريرا وافيا بشأن تفاصيل رحلته إلي النمسا والتي شاهد فيها فندق الإقامة ومكان المعسكر الي حسن شحاته. وأشاد سليمان بالترتيبات للمعسكر الخارجي, وكذلك الأجواء في النمسا التي تؤهل لإقامة معسكر جيد للفريق. ويذكر ان الزمالك سيعود للمباريات في شهر سبتمبر القادم, وتحديدا يوم20 سبتمبر بمواجهة وادي دجلة في كأس مصر.وعلي الجانب الاخر وجه المستشار جلال ابراهيم الشكر الي الشعب التونسي علي الإهتمام الكبير بتكريم إبن الزمالك حسن شحاته وحرصهم الشديد علي الحضور الي القاهرة مؤكدا علي أنه لن ينس دور الشعب التونسي في الأزمة التي حدثت في مباراة الزمالك والأفريقي وكيف كانوا متعاونيين الي أبعد الحدود لحرصهم علي الحفاظ علي العلاقات التي تربط بين الشعبين