لزمالك ينهى أزمة «سليمان».. ويسدد الدفعة الأولى من صفقة هانى سعيد

الزمالك ينهى أزمة «سليمان».. ويسدد الدفعة الأولى من صفقة هانى سعيد

 
كتب   إسلام صادق    ٣٠/ ٨/ ٢٠١١
تصوير- على المالكى
لاعبو الزمالك أثناء التدريبات
يسلم اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك نظيره فى المصرى مبلغ ١.٥ مليون جنيه قيمة الدفعة الأولى من صفقة انتقال اللاعب هانى سعيد، والتى كان مقرراً سدادها الخميس الماضى وذلك بعد أن هدد كامل أبوعلى، رئيس المصرى، بفسخ التعاقد واستعادة اللاعب، وقال أبوعلى لـ«المصرى اليوم» إنه حصل على شيك دون رصيد وأبلغ اتحاد الكرة بالأمر، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالاً من مسؤولى الزمالك طالبوه فيه بالانتظار،
وأوضح أبوعلى أن الصفقة تمت من خلال عقد ثلاثى بين الزمالك والمصرى واللاعب، ويحق للنادى البورسعيدى فسخ التعاقد إذا لم يحصل على قيمة الدفعة الأولى من الصفقة، فيما أكد هانى سعيد لاعب الفريق التزامه بما يتوصل إليه الناديان، وأعرب عن أمله فى أن تنتهى الأزمة اليوم حتى يركز خلال فترة الإعداد، فيما أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، أنه قيد اللاعب فى قائمة الفريق الثانية مع الصفقات الجديدة ومن ثم فإنه أصبح على قوة الزمالك، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة ملتزم باتفاقاته، وسيسدد قيمة الدفعة الأولى.
من جهة أخرى، أنهى حسن شحاتة، المدير الفنى، أزمة المهاجم الدولى عمرو زكى مع مجلس الإدارة، وشارك اللاعب فى مباراة شركة الاتصالات الودية أمس الأول وأحرز هدفاً من الأربعة أهداف التى فاز بها الفريق، وسجل حسن حمدى هدفين وميدو هدفا.
فيما يحسم مجلس الإدارة اليوم صفقة انضمام صلاح سليمان بعد أن تراجع مسؤولو غزل المحلة عن المغالاة فى شروطهم، ووافقوا على بيع اللاعب وفق العرض الذى قدمه الزمالك فى وقت سابق ويبلغ ٢.٨ مليون جنيه إلى جانب إعارة مصطفى حجاب لموسم واحد. يأتى ذلك بعد المكالمة الهاتفية التى أجراها اللواء علاء مقلد، المدير التنفيذى للنادى، مع عبدالستار على، مدير الكرة فى الغزل، وكانت إدارة الغزل قد طلبت زيادة المبلغ إلى ٣.٥ مليون جنيه. وفى غضون ذلك هدد اللاعب بعدم الانتظام فى تدريبات غزل المحلة فى حالة فشل انتقاله للزمالك.
 من جهة أخرى، استقر حسن شحاتة، المدير الفنى، على إقامة معسكر الفريق فى مدينة «لا» التى تبعد ٧٠ كم عن فيينا وتقع على الحدود بين سلوفاكيا والتشيك، وطلب حسن شحاتة من وكالة الأهرام للإعلان توفير مباراتين وديتين مع فريقين فى المستوى الثانى بالدورى النمساوى، أو أحد أندية الدرجة الثانية، فيما أنهى حمادة أنور، المدير الإدارى، أزمة تأشيرة أحمد حسام «ميدو» لاعب الفريق التى كانت قد تأجلت بسبب التجنيد.
على صعيد مختلف، أنهى مجلس الإدارة ملف حسين ياسر المحمدى، لاعب الفريق، الذى يتدرب حالياً فى ليرس البلجيكى لتسليمه لاتحاد الكرة عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وقال أسامة المليجى، عضو المجلس، إن النادى لن يتنازل عن حقه فى اللاعب، وأعد ملفاً قوياً يدين اللاعب.

المصدر المصرى اليوم