رسام‏ ‏وممثل‏ ‏وبطل‏ ‏رفع‏ ‏أثقال‏ ‏ومدرب‏ ‏كاراتيه‏ ‏وسباح‏ .. ‏ومعاق‏ ‏ذهنيا‏!‏

عبدالهادي لم يكمل دراسته في المدارس العادية فالتحق بإحدي مدارس التربية الفكرية بمصر القديمة بسبب معاناته من صعوبة في النطق فقط ورغم ذلك يستطيع أن يعبر عن أحاسيسه أحلامه للآخرين بطريقة واضحة الي حد كبير .
كتب : محمد شعبان

كما نجح في أن يوجد لنفسه عالما خاصا يبدع فيه لوحاته ويمارس فيه رياضاته المفضلة داخل منزله البسيط حيث يقول : أول موهبة عندي هي الرسم وأنا شاركت في معارض كتيرة مع هيئة قصور الثقافة وكل سنة أحصل علي المركز الأول , ودخلت مسابقة في معرض جمال الطبيعة الذي نظمته جمعية الفن الخاص جدا وأخذت جائزة المركز الأول لأنني رسمت مصر فوق قمة صخرة في قلب النيل وسط الخضرة والنخيل والمياه والمراكب ورسمت لوحة ثانية كان فيها جامع مع كنيسة بجانب الأهرامات وفوقهما حمامة السلام , وفي التمثيل عملت دور العمدة والصعيدي وابن البلد علي مسرح مركز شباب الزهراء والمدرسة التي كنت فيها ونفسي أقوم بأي دور ولو حتي صامت أو حتي أتكلم بطريقتي .
ويكمل قائلا : شاركت في الأوليمبياد الخاص ضمن منافسات العاب القوي عام 2007 في الصين وحصلت علي المركز الرابع في رفع الأثقال في بطولة دبي وأخذت 3 ميداليات ذهب و 1 برونز وكنت أول العرب وأفريقيا في وزن (52 كجم ), وفي الكاراتيه أنا بطل جمهورية ومدرب وحاصل علي الحزام الأسود , وفي الجري أنا بطل جمهورية خلال 4 سنوات في مسافة 400 م , وفي السباحة أخذت بطولة واحدة , وعندما يكون عندي وقت ألعب هوكي ووثب ويد وطائرة .