منتخب الناشئين يهزم دبي برباعية

منتخب الناشئين يهزم دبي برباعية

تغلب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 96 على فريق دبي مواليد 95 بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما ليلة أول من أمس على إحدى الملاعب الفرعية في نادي دبي بالعوير.
سجل أهداف منتخبنا عبدالله كاظم (د5) ورشاد أحمد ( د16) من ركلة حرة مباشرة وخالد خلفان في الدقيقة 30 وسلطان الشامسي في الدقيقة 76، في حين سجل هدفي فريق دبي اللاعبان سيف خميس في الدقيقة التاسعة وسيف محمد.
شهدت المباراة بعض الخشونة من لاعبي فريق دبي خلال شوطي المباراة، وخاصة في الشوط الثاني اضطر على إثرها الحكم طرد أحد لاعبي دبي في الربع الأول من الشوط الثاني، وحاول مهاجمو الفريقين تعزيز غلتهم من الأهداف إلا أن المباراة انتهت إلى هذه النتيجة.

تشكيلتان مختلفتان
لعب مدرب منتخبنا الوطني علي إبراهيم بتشكيلتين مختلفتين ضمت الأولى كلا من : مايد محسن في حراسة المرمى، وراشد أحمد وعلي غلوم وأحمد راشد وسهيل سالم وخميس خالد وحميد عبدالله ومايد عبيد وعبدالله كاظم وخالد خلفان وراشد حسن .
في حين أدخل مجموعة أخرى في الشوط الثاني ضمت كلا من سلطان الشامسي وخالد الشامسي وعادل عبدالله وخالد زري ومحمد أحمد شيروك وعبدالعزيز حمد وعلي بدر المطروشي وراشد سالم وعبدالله الشحي .
من جهة أخرى أكد علي إبراهيم مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أن الجهاز الفني حقق المطلوب من هذا المعسكر القصير، حيث كان هدفنا بعد العودة من قطر الحفاظ على معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين قبل خوض التصفيات الآسيوية في الكويت الشهر المقبل، كما استطعنا تجريب بعض اللاعبين وخرجنا ببعض الأفكار التي ستساعدنا على اتخاذ الخطوات اللازمة خلال الفترة المقبلة، كما أن مباراة دبي كانت تجربة مفيدة خرجنا منها ببعض النقاط.

إصابات خفيفة
من جهته أكد الدكتور عبدالله بارون طبيب المنتخب قائلا : لدينا بعض الإصابات الخفيفة، حيث تعرض الظهير الأيمن خالد درويش إلى كدمة قوية ويحتاج إلى راحة لمدة أسبوع، في حين يعاني الحارس هزاع سليم من التهاب في الإبهام، ولم يستطع الاشتراك في المباراة، فضلا عن حاجته إلى راحة لمدة ثلاثة أيام، أما بقية اللاعبين فهم بحالة صحية جيدة