اليونايتد يذل آرسنال بالثمانية.. والسيتي يسحق توتنهام بالخمسة

اليونايتد يذل آرسنال بالثمانية.. والسيتي يسحق توتنهام بالخمسة
مهاجم مانشستر يونايتد روني يحرز هدفه الثالث في مرمى آرسنال من ركلة جزاء
مهاجم مانشستر يونايتد روني يحرز هدفه الثالث في مرمى آرسنال من ركلة جزاء

لندن: أ ف ب 2011-08-29 2:22 AM      واصل مانشستر يونايتد حامل اللقب بدايته النارية بعدما أذل أمس غريمه التقليدي آرسنال 8-2 ، فيما أكد مانشستر سيتي أنه الرقم الصعب لهذا الموسم وأنه من أبرز المرشحين للفوز باللقب بعدما سحق الفريق اللندني الآخر توتنهام هوتسبر 5-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ورفع الفريقان نقاطهما إلى 9 نقاط كاملة وضعتهما في قمة الترتيب وإن تقدم يونايتد عن جاره بفارق الأهداف فقط.
وعلى ملعب "أولد ترافورد"، لقن يونايتد ضيفه الجريح آرسنال درساً قاسياً جداً وألحق به أثقل خسارة له في الدوري الممتاز بفضل تألق واين روني الذي سجل ثلاثية، فيما أضاف داني ويلبيك واشلي يونج (هدفين) والبرتغالي لويس ناني والكوري الجنوبي بارك جي سونج الأهداف الخمسة الأخرى، وسجل ثنائية "المدفعجية" روبن فان بيرسي وثيو والكوت.
وأكد مانشستر مجددا أنه على أتم الاستعداد للدفاع عن لقبه بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، ملحقا في الوقت ذاته بفريق "المدفعجية" هزيمته الثامنة في زياراته التسع الأخيرة إلى ملعب الأحلام.
وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، يدين مانشستر سيتي بفوزه الثالث على التوالي إلى مهاجمه البوسني ادين دزيكو الذي سجل رباعية، رافعاً رصيده إلى 6 أهداف في ثلاث مباريات، فيما أضاف الوافد الجديد الأرجنتيني سيرخيو اجويرو الهدف الآخر رافعاً رصيده إلى ثلاثة أهداف، وأكد فريق الـ"سيتيزينس" أنه سيخوض هذا الموسم بنكهة هجومية مميزة بعدما رفع رصيده إلى 12 هدفا في ثلاث مباريات.
وعلى ملعب "ساينت جيمس بارك"، حقق نيوكاسل يونايتد فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب ضيفه فولهام بهدفين للايرلندي ليون بست (48 و66)، مقابل هدف للأميركي كلينت ديمبسي (88) لم يكن كافيا لتجنيب الفريق اللندني هزيمته الثانية على التوالي.
وعلى ملعب "ذي هاوثورنز"، حقق ستوك سيتي فوزاً قاتلاً على مضيفه وست بروميتش بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة عبر ريان شوتون.