«زيدان» يستعد للرحيل عن دورتموند الألمانى بعد تجدد إصابته


محمد زيدان يحتفل بهدفه في مرمى بايرن ميونيخ
  منفول من المصرى اليوم
نشرت صحيفة «ديرو ويستن» الألمانية، تقريراً على موقعها الإلكترونى تحت عنوان «لا دور لزيدان الآن مع دورتموند» أكدت فيه أن اللاعب المصرى محمد زيدان المحترف فى صفوف فريق دورتموند الألمانى، يواجه مشاكل كثيرة، قد تجبره على الرحيل من الفريق خلال هذا الموسم.
وأرجعت الصحيفة الألمانية السبب فى الموقف السيئ للاعب إلى إصاباته المتكررة خلال الفترة الماضية، وآخرها الإصابة التى لحقته بركبته اليسرى خلال تدريبات فريقه قبل ثلاثة أيام وخرج على إثرها من المران.
وقالت الصحيفة، «حينما انتقل زيدان إلى صفوف دورتموند فى عام 2009، بدت العلاقة بينهما وكأنها حب من النظرة الأولى، بعد رحلة نجاح فى بعض الفرق الألمانية ومنذ فترة توالت الإصابات على اللاعب ولم تفارقه حتى يومنا هذا». وسردت الصحيفة الألمانية المشوار الناجح للاعب مع الفريق، غير أنها أكدت فقدانه فرصة اللعب فى الوقت الحالى، ضمن التشكيل الأساسى، بعد فشله فى اللعب بمنطقة الوسط على الرغم من أنه كان يمكنه العودة إلى مستواه فى بداية الموسم لكنه أصيب مرة أخرى.
ونقلت الصحيفة تصريحات لزيدان أكد فيها أنه يشعر بأنه لن يحصل على فرصته فى التشكيل الأساسى هذا الموسم، وهو ما يسبب له حزناً شديداً، ومن ثم التفكير فى الانتقال إلى أى ناد آخر، وقال إن الأمور فى دورتموند لم تعد كما كانت من قبل.
وأكدت صحيفة «ديرو ويستن» فى تقريرها أن مستوى زيدان هبط كثيراً، وعقده مع دورتموند ينتهى فى 2012، ولا يبدو أن الفريق الألمانى سيمدد تعاقده معه، ومن الممكن أن ينتقل إلى أى ناد مصرى برغم أنه قد صرح برغبته فى اللعب ثلاث سنوات مقبلة فى أوروبا، ولكنه ليست لديه فرصة حالياً لذلك