مانشستر سيتى يهزم برمنجهام بهدفين ويصعد للدور الرابع بـ"الكارلينج كاب" اخبار الرياضة › كرة قدم › مانشستر سيتى يهزم برمنجهام بهدفين ويصعد للدور الرابع بـ"الكارلينج كاب" inShare 22/9/2011 مانشستر سيتى يهزم برمنجهام بهدفين ويصعد للدور الرابع بـ"الكارلينج كاب" مانشستر سيتى يهزم برمنجهام بهدفين ويصعد للدور الرابع بـ"الكارلينج كاب" صعد مانشستر سيتى الإنجليزى إلى الدور الرابع فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "الكارلينج كاب"، بعد تغلبه على برمنجهام سيتى حامل اللقب بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "سيتى أوف مانشستر"، ضمن مباريات الدور الثالث من منافسات البطولة. أحرز هدفى الستيزن أوين هارجريفز، وماريو بالوتيللى فى الدقيقتين 17 و38 من عمر المباراة. فى السياق ذاته، تغلب ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الثالث. أحرز هدفى ليفربول كريج بيلامى، وديرك كاوت فى الدقيقتين 7 و81 على التوالى، فيما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق بارنيس فى الدقيقة 90 من عمر المباراة. فى حين تغلب ساوثامبتون على بريستون بهدفين مقابل هدف واحد، ليصعد إلى الدور الرابع.

مانشستر سيتى يهزم برمنجهام بهدفين ويصعد للدور الرابع بـ"الكارلينج كاب"
مانشستر سيتى يهزم برمنجهام بهدفين ويصعد للدور الرابع بـ"الكارلينج كاب"
صعد مانشستر سيتى الإنجليزى إلى الدور الرابع فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "الكارلينج كاب"، بعد تغلبه على برمنجهام سيتى حامل اللقب بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "سيتى أوف مانشستر"، ضمن مباريات الدور الثالث من منافسات البطولة.

أحرز هدفى الستيزن أوين هارجريفز، وماريو بالوتيللى فى الدقيقتين 17 و38 من عمر المباراة.

فى السياق ذاته، تغلب ليفربول على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الثالث.

أحرز هدفى ليفربول كريج بيلامى، وديرك كاوت فى الدقيقتين 7 و81 على التوالى، فيما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق بارنيس فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.

فى حين تغلب ساوثامبتون على بريستون بهدفين مقابل هدف واحد، ليصعد إلى الدور الرابع.