حارس يقتل عاملاً ويقطع جثته ويدفنها فى «الصحراوى»

حارس يقتل عاملاً ويقطع جثته ويدفنها فى «الصحراوى»

  كتب   سامى عبدالراضى    ٥/ ٩/ ٢٠١١
تخلص حارس عقار فى الوراق من عامل يسكن فى العمارة التى يحرسها. أفادت التحريات والتحقيقات بأن المتهم استدرج القتيل وذبحه أعلى العقار ومزق جثته إلى أشلاء وعبأها فى أكياس بلاستيكية ودفنها فى الكيلو ٤١ بطريق مصر - إسكندرية الصحرواى منذ شهرين، وتبين أن زوجة القتيل اشتركت مع المتهم فى تنفيذ الجريمة. وأضافت التحريات والتحقيقات أن سائق لودر عثر على الجثة بالمصادفة، وأبلغ أجهزة الأمن، وتبين أن زوجة المتهم علمت بالجريمة واتصلت بالشرطة وروت له التفاصيل. ألقى القبض على المتهم وأحيل إلى المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة وجار ضبط شريكته.
تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغا فى ٤ يوليو الماضى من محمود أحمد عبدالحميد «٢٩ سنة»، سائق حفار بشركة المقاولون العرب، أفاد بأنه كان يشارك فى عملية تركيب مواسير مياه بالكيلو ٤١ طريق مصر - الإسكندرية وعثر على جثة شخص مجهول مقطعة إلى أجزاء وملفوفة داخل أكياس بلاستيكية.
وتبين له أنها مدفونة فى الرمال. تشكل فريق بحث لكشف غموض الحادث بإشراف اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمد ناجى، وتبين للعميد فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، أن القتيل يدعى ربيع محمد عيد «٣٠ سنة» عامل، وأنه مقيم بالعقار ٥٨ شارع الغاز فى الوراق.
وتبين أن علاقة غير مشروعة نشأت بين زوجة القتيل وحارس العقار ويدعى محمد عيسى عبدالستار «٣٥ سنة»، وتبين أنهما اتفقا على قتل الضحية، ويوم الحادث استدرج المتهم ضحيته إلى أعلى سطح العقار وطعنه بسكين ومزقه إلى أشلاء صغيرة وعبأه فى أكياس بلاستيك وتوجه إلى الطريق الصحراوى ودفن الجثة، وحررت زوجة القتيل محضراً باختفائه.
وكشفت التحقيقات أن أبناء المتهم شاهدوا والدهم أثناء ارتكابه الجريمة ونقل الجثة واتصلوا بوالدتهم التى تقيم فى المنيا والتى أبلغت الشرطة بالواقعة. تحرر محضر بالواقعة وباشر التحقيق محمود حلمى، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، واستمع لأقوال المبلغ، وقرر حبس المتهم وطلب ضبط وإحضار شريكته.