أطقم : أوباما المضادة للجدول الوظائف

على الرغم من الرئيس أوباما هو أن ينظر إلى أي مكان على جهود خلق فرص العمل على مستوى الأرض ، بعيدا عن ملعب للجولف ، إنه لم يصدر في وقت مبكر أمر تنفيذي عام 2011 لتبسيط عملية تنظيمية اتحادية من قبل جزء من المئة مقدما من الوظائف التي لا تزال غير معلنة له من جدول الأعمال.
وسيقدم الرئيس إلى أن جدول أعمال الدورة وظائف مشترك بين مجلسي الكونغرس ، ولكن في الوقت نفسه وسياساته -- مثل التغاضي عن علاقات العمل المجلس الوطني يملي "ليالي حيث يمكن للشركة بناء مصنع -- مزق بنشاط الوظائف بعيدا.
للأسف ، الأولية وظيفة التخطيط يحدث الآن في القطاع الخاص يخطط لإلغاء خلق فرص عمل وتوظيف دي.
السيد أوباما "ليالي لائحة من اللوائح بعد أكثر هو أبعد من مجرد مقلقة في هذه البيئة المتوترة. سجل الاتحادية تقف بالفعل على أكثر من 54000 صفحات حتى الان هذا العام.
بين التوغل الجديدة هي وكالة حماية البيئة ل ( EPA ) الحد الأقصى لمعايير تقنية التحكم الملوثات التي يمكن تحقيقها بالنسبة للوقود الأحفوري والمرافق ، لمصانع الأسمنت والمراجل مثل تلك المصانع واستخدام المستشفيات. غيرها من وكالة حماية البيئة في انتظار معايير للمواد المستنفدة لطرد الغبار بنسبة الزراعية ورماد الفحم محطات الطاقة.
التخطيط : التنظيم وتبسيط عن طريق التوسع التخطيط : التنظيم وتبسيط عن طريق التوسع
بعيدا عن جدول الأعمال وظائف ، السيد أوباما سلف صريحة لمكافحة وظائف البرنامج ، فقدت واحدا بقيمة مئات المليارات من الدولارات في تكاليف ومئات الآلاف في الوظائف وفرص العمل التي يمكن أن تظهر أبدا. على رأس موجة من صنع القاعدة ، وحكومتنا ، باعتباره سياسة عامة مدروسة ، ويمنع الوصول إلى استخراج الآمن والفعال للوقود الاحفوري في البر والبحر.
جدول أعمال موحد من النظام الاتحادي هو لقطة لدينا خط أنابيب التنظيمية والقواعد المقترحة بالتفصيل والنهائية التي يتوقع الوكالات الاتحادية للعمل ، إضافة إلى القواعد التي استكملت مؤخرا.
اعتبارا من ربيع 2009 ( السيد أوباما "ليالي السنة الأولى) لجدول أعمال هذا العام الموحد ، وارتفع العدد الإجمالي للوائح في خط الانابيب 7 في المئة -- من 3989 إلى 4257. السيد أوباما ل "تعديل" ، "تبسيط" و "إلغاء" لوائح ليست جزءا من الصورة ، على الرغم من الخطاب الادارة. (انظر الرسم البياني).
"مهم من الناحية الاقتصادية" قواعد في خط الانابيب -- تلك الحكومة الفيدرالية الاعتراف سيكلف ما لا يقل عن 100 مليون دولار سنويا ، ومعظم المشؤومة لخلق فرص العمل -- وحتى يمكن تصور an 27 في المئة منذ عام 2009 ، 172-219. من هذه ، تلك التي أنجزت في الآونة الأخيرة أو في المرحلة النهائية من القاعدة وحتى 87-95.
كيف حول القواعد التي تؤثر على الشركات الصغيرة ، وكثيرا ما لاحظت محركات خلق فرص العمل؟ وقفت على هذه 768 من جدول الأعمال في ربيع 2009 الموحدة ، أما الآن فهم في 876 ، 14 في المئة خلال واحدة من أسوأ حالات الركود في البلاد قد تواجهها.
و كالة حماية البيئة المتزايد ، المعروف عنه أنه الطاغوت التنظيمية ومصدر الكثير من قصص الرعب الجديد قبل مهرجان الخوف المشار إليها أعلاه ، نظامه في خط أنابيب من جدول الأعمال 322-358 خلال السنوات الثلاث الماضية.
المرعب ، 358 من النظام المتوقعة من وكالة حماية البيئة ، وتعتبر 24 "هامة اقتصاديا" ، مقارنة ب 19 قبل السيد أوباما تنظيم مبسطة. هذه التكاليف التنظيمية ، وبطبيعة الحال ، هي خارج الميزانية التهم التي سوف تأتي على رأس وكالة حماية البيئة الاعتمادات 'ق السنوي من دافعي الضرائب ، والتي ستكون حوالي 9 مليارات دولار هذا العام.
من وكالة حماية البيئة التي تؤثر على القواعد التجارية الصغيرة ، وقد نمت تلك 86-93 خلال فترة الثلاث سنوات. القواعد التي تؤثر على حساب الأعمال الصغيرة لمدة 26 في المئة من وكالة حماية البيئة إدخالات جدول الأعمال 'ق. هذه القواعد التي تؤثر على 93 شركة صغيرة ، وتتم تسمية 14 بأنها "مهمة اقتصاديا".
مرة في 1990s في وقت مبكر ، وبلغ نسبة جميع اللوائح التي تؤثر على الأعمال التجارية الصغيرة في 14 في المئة من العدد الإجمالي للوائح. اليوم ، 21 في المئة من الأعمال أثر القواعد الصغيرة -- بنسبة 3 في المئة عن عام 2009. وينبغي ألا تحول الأعباء التنظيمية لأولئك الأقل قدرة على تحملها.
أما بالنسبة للآلاف من القواعد الاتحادية التي لا توصف بأنها ذات أهمية اقتصادية ، فمن أحد يستطيع أن يجزم كم قد يكلف ما يصل الى 99 مليون دولار ، وبالتالي الهروب من "كبير" التعيين. الكونجرس بحاجة إلى ضمان أن أي جزء كبير من يهرب المؤسسة التنظيمية إلزامية تكلفة الفحص والتدقيق.