قيدرر يعطى سيلا

دم السويسري روجيه فيدرر عيادة التنس سواء أثناء وبعد فوزه على دودي سيلا الخميس في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة -- NEW YORK. عرضت دفع فيدرر في مقابلة على المحكمة بعد ان انتصار 6-3 و 6-2 ، و 6-2 ، والاسرائيلية على اعطاء لاعبي التنس في المدرجات بعض المؤشرات حول كيفية الاتصال بهم في خدمة هذه النصيحة.
"كل شيء يبدأ مع الكرة إرم جيدة" ، وقال انه ، وبعد الانتقال بسهولة الى الدور الثالث. "أحيانا يعتقد الناس انها مجرد الأرجوحة ، ولكن أعتقد أن الكرة إرم يخلق الاقتراح الخاص بك بعد ذلك ، وعليك أن تبقي مرفقك عالية في خدمة ، ثم تحصل على نحو أفضل ، وأكثر يمكنك استخدام التناوب والساقين".
Roger Federer - Reuters - 02092011
روجر وOUT : دودي سيلا من ضرب إسرائيل بالعودة إلى السويسري روجيه فيدرر من سويسرا الخميس في نيويورك.
تصوير : رويترز
عملت الاستراتيجية مثل السحر ضد سيلا. أنهى فيدرر برصيد ست ضربات ارسال ساحقة وبلغوا الحد الاقصى ب 128 ميلا في الساعة (206 كيلومترا) في ما بدا تشبه إلى حد كبير ما يصل اللحن -- وهو الفوز الثاني على التوالي في الدور التي لم تستغرق سوى 1 ساعة ، 17 دقيقة.
وجاء فيدرر في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة والمصنف الثالث ، ويحاول تجنب الذهاب مدة عام كامل دون انتصارا كبيرا للمرة الاولى منذ عام 2002. التفت 30 في 8 آب ، والأسئلة هي التي تنشأ الآن حول المدة التي يمكن أن تبقى على مستوى النخبة.
ضد سيلا في المرتبة 93 ، رغم ذلك ، لم يكن أي من هذه القضية. ورفع فيدرر الى 58-6 لمسيرته في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.
"الامر صعب للعب معه ، وخصوصا عندما كنت لا في افضل ما لديكم ، وعلى مركز المحكمة" ، وقال سيلا. "في 25 محكمة ، وربما كنت قد فرصة أكبر. لم يكن لدي أي فرصة ضد ارساله".
أخذت رقم 28 سيرينا وليامس المحكمة في استاد ارثر اش بعد فيدرر في مباراة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لها ضد ميكايلا كرايتشيك. وكان من المقرر رقم 1 ورقم نوفاك ديوكوفيتش ماردي فيش 8 للمباريات في وقت لاحق ، كما كان المصنفة امرأة كارولين فوزنياكي ، الذي هو في البحث عن لقبها الأول الرئيسي